26.4 C
Beirut
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
spot_img
26.4 C
Beirut
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
spot_img
26.4 C
Beirut
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
spot_img

الإتحاد التركي يلغي عقده مع شركة ماكدونالدز

تاريخ النشر

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم، أمس الأربعاء، إلغاء عقد الرعاية مع شركة ماكدونالدز الأميركية، الذي جرى تمديده حتى 2026 في العام الماضي، بسبب سياسة الشركة الداعمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، والحرب الدائرة في قطاع غزة منذ 153 يوماً.

وبحسب وكالة الأنباء التركية، فإن الاتحاد التركي لكرة القدم قام بإبلاغ شركة ماكدونالدز الأميركية للوجبات السريعة بإنهاء العقد الذي يجمعهما، حيث تظهر العلامة التجارية على القمصان لمنتخبي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى ظهورها في الموقع الرسمي، وعلى الملصقات الخاصة بالاتحاد المحلي للعبة.

وتابع أن الاتحاد التركي لكرة القدم استجاب للضغط الكبير، الذي قامت به الجماهير الرياضية خلال الفترة الماضية، من أجل إلغاء العقد مع الشركة الأميركية، التي أعلنت في أكثر من مناسبة عن دعمها لجيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر تأمين الوجبات السريعة لهم، أثناء العملية العسكرية ضد المدنيين الأبرياء في غزة.

وأوضح أن الاتحاد التركي لكرة القدم قام بإزالة العلامة التجارية لشركة ماكدونالدز الأميركية من الموقع الإلكتروني الرسمي، مع الطلب بسحب جميع قمصان منتخبي الرجال والسيدات، التي يوجد عليها ملصق شركة الوجبات السريعة.

الصدر | وكالة الأنباء التركية

أخبار ذات صلة

spot_img