26.4 C
Beirut
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
spot_img
26.4 C
Beirut
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
spot_img
26.4 C
Beirut
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
spot_img

سلامي:”الولايات المتحدة لا تستطيع تسجيل انتصار عبر سفك دماء المظلومين”

تاريخ النشر

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي، “إنّ ما نشهده اليوم من جرائم ضد الأطفال والأبرياء في فلسطين هو علامات زوال الغرب والولايات المتحدة”.

وتابع: “الولايات المتحدة خسرت في معركة الأخلاق والسياسة ولم تدرك حتى الآن أنّها لا تستطيع تسجيل انتصار عبر سفك دماء المظلومين”.

وأضاف اللواء سلامي، خلال المؤتمر الوطني للشهداء في محافظة أذربيجان الشرقية اليوم الخميس، أنّ كل شعوب العالم مسلمين وغير مسلمين يدعمون اليوم فلسطين ضد جرائم الولايات المتحدة والكيان الصهيوني.

وأضاف أيضا “كلنا ثقة أن الشباب الفلسطيني سينتصر ونحن سنبقى ندافع عن القضية الفلسطينية حتى اللحظة الأخيرة”، مشدداً في ذلك على أنّ انتصار فلسطين أمر محتوم.

وكان قبل يومين قد قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، إنّ “ما قام به جيش الاحتلال خلال الشهرين الماضيين، يمثّل جرائم حرب وإبادة بحق المدنيين، وسلوكه غير الإنساني تجاه الأسرى المدنيين في فلسطین يدل على طبيعة إسرائيل الداعشية”.

وطالب الوزير الإيراني المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالقيام بمهمتها العاجلة لوقف الحرب، وإرسال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين إليها في القطاع المحاصَر، مشيراً إلى “مخاوف بشأن المأساة الإنسانية المتفاقمة في القطاع في إثر استمرار الجرائم الحربية للكيان الصهيوني”.

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال “الإسرائيلي” ارتكاب مجازره بحق المدنيين في غزة في اليوم الـ 69 للعدوان، وسط حصار خانق يعانيه القطاع، حيث تنعدم مقومات الحياة كافةً من جراء استهداف كل المرافق الحيوية.

المصدر:موقع الميادين

أخبار ذات صلة

spot_img